احصل على برنامج تدريبي لمدة 28 يوماً سجّل هنا لبرامج الجري

شارك في التحدي

احصل على برنامج تدريبي لمدة 28 يوماً سجّل هنا لبرامج الجري

تحدي دبي للجري

احصل على برنامج تدريبي لمدة 28 يوماً

كل ما يهمّنا هذا العام هو أن نساعدك في اعتماد أسلوب حياة صحيّ ونشيط.
يسعى تحدي دبي للياقة إلى توفير الدعم لك في أسلوب حياتك الصحي، أو مساعدتك على المباشرة به، لذلك اخترنا 6 من أفضل المدرّبين في المدينة لوضع برنامجٍ لمدة 28 يوماً، يتضمّن نصائح عملية وخطط تدريب والكثير من المعلومات المهمّة.
جرى اختيار هذه المجموعة المتنوّعة من المدرّبين بعناية من بين أفضل خبراء اللياقة البدنية في المدينة، مع خبراتٍ في إدارة سباقات الماراثون، ومراتب "أولى" في العديد من الفئات، وأرقامٍ قياسية عالمية تحمل أسماءهم.
توزّع هؤلاء المرّبون على مسافات 2 كلم و 5 كلم و 10 كلم لتوفير الدعم لك وتوجيهك لإبراز أفضل ما لديك.

تعرّف على المدربين:

  • عبد الله الشحي - أندر آرمور

    رياضي إماراتي، شارك في 14 سباقاً "نصف ماراثون" و 7 سباقات ماراثون كاملة. سفير "أندر آرمور"، وصاحب خبرة واسعة في بناء الأجسام. إذا كنت تشارك أنت وأفراد عائلتك وترغبون في تشجيع بعضكم البعض، فعبد الله هو الخيارالأفضل.
  • لولا قدورة - أسيكس

    نموذج للأمّ الرياضية، حاصلة على درجة ماجستير في علوم الرياضة، وهي سفيرة "أسيكس" وفائزة بمباريات "سبارتان" لمرّات عدة، بالإضافة إلى تحقيقها الكثير من الإنجازات. تُعتبر المدرّبة المثاليّة لجميع الأمهات اللواتي يربغي في ممارسة التمارين الرياضية مع أطفالهنّ في المنزل.
  • لي رايان - أديداس

    رياضي من "أديداس" مقيم في دبي، وعداء ماراثون، وحامل 5 أرقام قياسيّة في موسوعة غينيس العالمية. هذا المدرب الشخصي مناسب لك، أياً يكن عمرك ومستوى لياقتك البدنية، شرط أن تمتلك قوة الإرادة.
  • لوك ماثيوز - بوما

    لوك هو سفير شركة "بوما" ومدرّب ذو خبرة عالية في سباقات الـ "ترايثلون"، وتأهل مرّات متعددة لبطولة العالم للرجل الحديدي. مدرّب مبتكر، يعكس حبّه للحياة من خلال أسلوبه في التمرين. إذا كنت ترغب في احتراف الرياضة رياضات التحمّل وسباقات الـ "ترايثلون"، فإنّ لوك هو أفضل خيار.
  • منال رستم - نايكي

    رياضيّة مقيمة في دبي ومتسلّقة جبال وسفيرة و"نايكي" للركض، وناشطة في مجال حقوق المرأة، وتُعتبر رائدة ومصدر إلهام للكثير من الشابات. إذا كنتِ تريدين مدرّبة ذات قدراتٍ خارقة، أو إذا كنتِ عدّاءة مسافات طويلة وتبحثين عن مدربة تصقل مهاراتك، فمنال هي مدرّبتك الأنسب بالتأكيد.
  • لوك جافني - نايكي

    مدرّب لدى "نايكي" متخصص في تدريبات اللياقة البدنية. يمتلك "لوك" خبرة تزيد عن 10 سنوات في مجال اللياقة البدنية والتغذية، ويعمل حالياً في Crank Dubai، ولا تهمّه قدراتك أو وزنك أو مهاراتك ما دمت مصمّماً على اعتماد أسلوب حياةٍ صحيّ ونشيط لمدى الحياة.
  • - التسجيل هنا واختيار المدرب المناسب للمسافة التي تريدها
  • - الالتزام ببرنامج التمارين وتحديثاته الأسبوعية
  • - المشاركة في الحصة الأسبوعية الافتراضية المباشرة ومدتها 30 دقيقة، لطرح أيّ سؤالٍ على مدربك من دون أيّ تردّد.
  • - الالتزام بالبرنامج الأسبوعي المُفصل الذي يرسله لك مدرّبك لتمارين الجري لمدة 7 أيام، مع نصائح تدريبية وخطة غذائية مفصلة.
  • - تشجيع الآخرين من خلال نشر مسار تقدّمك في التمارين ومشاركته باستخدام الهاشتاغ #تحدي_دبي_للجري، وبهذه الطريقة يمكننا مشاركتك الاحتفال بنجاح رحلتك في تحدي دبي للياقة.

تدّرب مع الأفضل

مجموعة من أبرز المدرّبين في دبي يضعون خبرتهم ونصائحهم في تصرفك للجري لمسافاتٍ متنوّعة.

#تحدي_دبي_للجري

مسافات

برنامج تدريب

مدربين

برعاية
بالتعاون مع
الشركاء الرسميون
الشركاءالحكوميون
من تنظيم

ACCESS THE 28-DAY TRAINING PROGRAMME Sign up here for Running Programmes

TAKE THE CHALLENGE

ACCESS THE 28-DAY TRAINING PROGRAMME Sign up here for Running Programmes

DUBAI RUN

ACCESS THE 28-DAY TRAINING PROGRAMME

Dubai Fitness Challenge is all about finding solutions to fuel your fitness lifestyle or to help you start building one. To support aspiring runners, we have chosen six of the top trainers in the city for you. Over the 28-day programme, you can access workout tips, training plans and more!
These diverse coaches have been handpicked as some of the city's top fitness gurus. From running marathons and being the 'firsts' in many categories, they've broken barriers and set records of their own.
Divided into distances of 2km, 5km and 10km, they are here to give you their support and mentor you in putting your best foot forward.

Get to know them:

  • Abdullah Al Shehhi - Under Armour

    An Emirati athlete, having raced 14 half marathons and 7 full marathons, an Under Armour ambassador Abdullah is well-versed in the journey of body transformation. If you are a family looking to enter and motivate each other, he would be your best choice.
  • Lolla Kaddoura - Asics

    With a masters degree in sports sciences, this proud mum of one is an ASICS Ambassador and multiple time Spartan winner, amongst many other feats. The ideal coach if you are a mom and she can even get the little ones to enjoy some exercise too.
  • Lee Ryan - Adidas

    A Dubai-based Adidas endurance athlete, marathon runner, and five-time Guinness World Record holder. This personal trainer is suited to everyone - age, ability, flexibility doesn't matter. As long as you have the willpower, he is your man.
  • Luke Mathews - Puma

    Luke is a Puma ambassador, a highly experienced triathlon coach and multiple Ironman World Championship qualifier, this 'Boy Wonder' has an infectious zest for life. If you are keen on a future in endurance sports and triathlons, Luke will be the best one to guide you.
  • Manal Rostom - Nike

    This Dubai-based athlete, mountaineer, Nike Running Ambassador and women’s rights activist is a trailblazer and an inspiration to many young women. For any women looking for a strong coach or long distance runners looking to sharpen their skills, select Manal as your coach.
  • Luke Gaffney - Nike

    A Nike trainer and fitness coach, Luke has more than 10 years’ experience working in fitness and nutrition, currently based at popular Crank Dubai. Your ability, weight or skillset doesn't matter to him, as long as you are in it to win it, he is there to support you through.
  • - Register here and select your distance coach of choice
  • - You get to participate in a new workout programme released every week
  • - Join your coach's 30-minute weekly webinar and ask them any questions you might have – don't be shy!
  • - Each week, your coach will send you an in-depth 7-day running programme, complete with training tips, tricks and a detailed nutrition plan
  • - Inspire others by tagging and sharing your training using the #DubaiRun – this way we can celebrate your journey too!

TRAIN WITH THE BEST

Some of Dubai’s top trainers offer their coaching tips for running a range of distances.

#DubaiRun

Distances

days training

Coaches

PRESENTING PARTNERS
ASSOCIATION PARTNERS
OFFICIAL PARTNER
GOVERNMENT PARTNERS
ORGANISED BY